برعاية سبأفون بدء فعاليات معرض رواد أعمال شو 2021م بصنعاء

بدأت بصنعاء اليوم فعاليات معرض “رواد أعمال شو2021 ” في قاعة النخبة بشارع الخمسين والذي تنظمه على مدى ثلاثة أيام شركة شو آي كان لصناعة المعارض وتنظيم المؤتمرات بالتعاون مع وزارة الصناعة والتجارة حيث تشارك سبأفون كراعي مالك الرؤية.

يتضمن المعرض أجنحة للمؤسسات والشركات الرائدة في اليمن وعرض إبتكارات وإبداعات الرواد الشباب ، وفي حفل الإفتتاح أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور ، أهمية إقامة معرض رواد الأعمال وأشار إلى أن التوجه نحو ريادة الأعمال ، توجه خلاق في هذه المرحلة التي تتطلب إستنهاض همم الشباب.

وفي كلمة للأستاذ محمد الشامي المدير التجاري لشركة سبأفون أكد فيها على أهمية المعرض الذي يجسد عمليا إنجازات وإبداعات الشباب اليمني الذي يتحدى كل الظروف ويواجه العدوان والحصار بالصمود والإنتاج والإبداع ، لافتاً إلى أن شركة سبأفون تولي شريحة الشباب أهمية كبيرة من خلال حملات المسؤولية الإجتماعية التي دأبت الشركة على تنفيذها منذ تأسيسها في 14 فبراير من العام 2001.

وفي ختام حفل الإفتتاح كرم رئيس الوزراء شركة سبأفون وتسلم درع التكريم المدير التجاري للشركة الأستاذ محمد الشامي.
الجدير ذكره أن شركة سبأفون راعي مالك الرؤية خلال المعرض الذي أستمر لـ3 أيام بمشاركة وتنافس 19 شاباً وشابةً من رواد الأعمال لحصد جوائز المعرض ، حيث قامت سبأفون بتسلم جائزة النصف مليون ريال للمركز الثاني “مشروع لافورا”،ويضاف هذا الحدث إلى رصيد سبأفون في التنمية المستدامة وتشجيع الشباب.

#سبأفون_مستمرون_لأجلكم