برعاية سبأفون جمعية النبراس تدشن المخيم الطبي المجاني لجراحة العيون

برعاية سبأفون جمعية النبراس تدشن المخيم الطبي المجاني لجراحة العيون

دشن وكيل أمانة العاصمة الشيخ علي القفري اليوم بمركز النور الطبي مخيم النور المجاني لطب وجراحة العيون وإزالة المياه البيضاء للفئات الفقيرة.

 

ويستهدف المخيم الذي تنفذه على مدى خمسة أيام جمعية النبراس الصحية وبدعم مقدم من شركة سبأفون للهاتف النقال وشركة الجزيرة والخليج للأدوية اجراء المعاينة والفحوصات المجانية لـ نحو 1500 حالة إضافة إلى إجراء نحو 200 عملية جراحية لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات اللاصقة وصرف الأدوية اللازمة بصورة مجانية لمدة شهرين بعد إجراء العملية.

وطاف وكيل أمانة العاصمة ومعه مدير مديرية الصافية اللواء يحيى الشيعاني وعدد من المدراء ومسئولي الأمانة بأقسام المخيم المختلفة وأطلعوا على مستوى الاعداد والتحضير لإجراء العمليات و الخدمات التي يقدمها المخيم لمرضى العيون من الفقراء والمحتاجين من أبناء مديرية السبعين وأبناء المناطق المجاورة بصورة مجانية.

بدوره أكد المدير التنفيذي لجمعية النبراس الدكتور عبد الحق الأشول أن الجمعية تقدم خدمات طبية بصورة مجانية من خلال إقامة المخيمات الصحية لطب وجراحة العيون في مختلف المحافظات بهدف تخفيف معاناة الناس الذين يعانون من ظروف اقتصادية صعبة ولم يستطيعوا تحمل تكاليف العلاج وذلك اسهاماً وإيماناً منها في أهمية إعادة النظر لهؤلاء الفقراء والمعوزين وبث روح الأمل فيهم ورفع حالتهم المعنوية والنفسية.

من جانبه أكد مسؤول الرعاية المجتمعية بشركة سبأفون الأخ محمد الملاحي حرص الشركة من خلال حملة #سبأفون_معك على إستمرارية دعم المشاريع المجتمعيه التي تساهم في تخفيف الاعباء على الفئات الفقيرة والمحتاجة.