سبأفون تدعم المراكز المتخصصة بكراسي الشلل الدماغي

في إطار حملة #اليمن _تجمعنا_ سبأفون زودت شركة سبأفون عدد من المراكز المتخصصة في تدريب وتأهيل الأطفال المصابين بمرض الشلل الدماغي بكراسي متخصصة حيث وزعت الكراسي على 3 مراكز هي مؤسسة البسمة لذوي الاحتياجات الخاصة ومركز خطوة بأمانة العاصمة وجمعية التحدي للرعاية الإنسانية بمعبر.


وألقيت في حفل التدشين كلمات من رئيسة مؤسسة البسمة لذوي الاحتياجات الخاصة والأستاذ عبدالوهاب الحميدي مدير مركز خطوة.. أشارت إلى أهمية المشروع من حيث أنه يسهم في فتح نافذة الأمل لهذه الشريحة لدمجها بالمجتمع

 

وأكدت الكلمات حاجة شريحة المعاقين للدعم المستمر بما يكفل التعبير عن احتياجاتهم ومطالبهم وحقوقهم في التعليم والحياة والعيش فضلا عن التعامل الخلاق مع هذه الشريحة والتخاطب الحسن معهم.كما تخلل الاحتفال قصائد شعرية ووصلات إنشاديه وغنائية وعرض مسرحي عبرت في مجملها عن معاناة المعاقين وتطلعاتهم للاندماج في المجتمع والمساهمة في التنمية.

عقب ذلك جرى تكريم شركة سبأفون بدرع من قبل مؤسسة البسمة لذوي الاحتياجات الخاصة .

 

يأتي هذا المشروع تواصلا لحملة #اليمن _تجمعنا_ سبأفون وهي الحملة المجتمعية التي أطلقتها الشركة مطلع العام الحالي والتي تجسد الدور المحوري في مجال المسؤولية الاجتماعية الذي تقوم به شركة سبأفون من خلال حزمة من المشاريع والخدمات المجتمعية.