سبأفون تشارك برعاية المؤتمر اليمني الثاني للمخ والأعصاب

سبأفون تشارك برعاية المؤتمر اليمني الثاني للمخ والأعصاب

انطلقت بصنعاء أعمال المؤتمر اليمني الثاني لجراحة المخ والأعصاب ،وورشة العمل الأولى حول مبادئ إصابات العمود الفقري ،بحضور رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبد العزيز صالح بن حبتور وبرعاية ذهبية من شركة سبأفون .

المؤتمر الذي تنظمه الجمعية اليمنية لجراحي المخ والأعصاب يهدف إلى تبادل الخبرات العملية الطبية، وتحسين وتطوير مهارات الاستشاريين والأطباء في مجال المخ والأعصاب.

ويناقش المؤتمر على مدى ثلاثة أيام ،آخر الأبحاث والطرق العلمية الحديثة في علاج الأمراض العصبية وجراحة المخ والأعصاب ،عبر نخبة من جراحي المخ والأعصاب المحليين والدوليين، إضافة إلى إلقاء محاضرات علمية لجراحين عالميين عبر الإنترنت، حيث سيتم النقل المباشر لفعاليات المؤتمر عبر قناة جراحة الأعصاب العالمية.

وأعرب رئيس الوزراء عن تقديره لما يناقشه المؤتمر من أبحاث وأوراق عمل وبما يمثله من أهمية لتعزيز الجوانب التطبيقية والنظرية في معالجة المصابين والجرحى ، مؤكدا أن الدولة ستظل الراعية للإنجازات الكبيرة ولمثل هذه المبادرات النوعية وستظل حريصة على الشراكة مع القطاع الخاص وكافة فئات المجتمع

وفي ذات السياق، أشار رئيس المؤتمر العلمي الثاني لجراحة المخ والأعصاب، الدكتور ماجد عامر إلى مشاركة عدد كبير من العلماء في مجال جراحة الأعصاب من كافة أنحاء العالم.. معرباً عن سعادة اللجنة التنظيمية بالاستجابة الواسعة والرغبة في المشاركة

ولفت الدكتور عامر إلى أنه تم إدراج المؤتمر في جميع قوائم المؤتمرات الدولية والإقليمية وسيتم نقل فعالياته من خلال بث مباشر على قناة جراحة الأعصاب الدولية.. مثمنا جهود اللجنة التنظيمية والشركات المساهمة في رعاية و تنظيم المؤتمر والتعريف به.

يذكر أن شركة سبأفون تقود دوراً ريادياً من خلال حملتها المجتمعية الواسعة #اليمن_تجمعنا_سبأفون العام 2017 .