سبأفون وفرع الهيئة العامة لحماية البيئة بالأمانة تختتمان المرحلة الأولى لحملة رش وتعقيم مديريات أمانة العاصمة والبدء في عمليات المرحلة الثانية

اختتمت شركة سبأفون للهاتف النقّال وفرع الهيئة العامة لحماية البيئة بالأمانة المرحلة الأولى من حملة رش وتعقيم مديريات أمانة العاصمة حيث استهدفت الحملة رش وتعقيم كافة مديريات أمانة العاصمة.

الحملة التي دشنها رئيس اللجنة الفنية لمكافحة الأوبئة أمين العاصمة حمود عباد بتاريخ 28 أبريل من مبنى شركة سبأفون وبحضور عدد كبير من المسؤولين من وزارة الصحة وأمانة العاصمة وعدد من الجهات المعنية أكد خلالها على أهمية مشاركة القطاع الخاص في مؤازرة الجهود الرسمية في الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا مثمناً مبادرة ودعم شركة سبأفون للحملة.

وفي المرحلة الأولى من حملة رش وتعقيم مديريات أمانة العاصمة تمكنت فرق فرع الهيئة العامة لحماية البيئة بالأمانة من تنفيذ عمليات الرش والتعقيم لكافة الشوارع والأسواق بحسب الخطة المقرة من غرفة عمليات الطوارئ واللجنة الفنية لمكافحة الأوبئة.

كما استهدفت فرق الرش 5 مناطق تتبع محافظة صنعاء وهي منطقة ضبوة،قاع القيضي،متنه،أرحب،وسوق شملان وفي أمانة العاصمة استهدفت الفرق ما يزيد عن 441 حياُ وشارعاً في المديريات العشر خلال المرحلة الأولى والتي استمرت 10 أيام.

من ناحيته أكد المدير العام التنفيذي لشركة سبأفون المهندس عبدالخالق الغيلي اهتمام الشركة المتواصل وارتباطها بمحيطها المجتمعي والإيمان المترسخ في عقيدة إدارة الشركة بدورالمسؤولية الإجتماعية كعامل رئيسي في تغيير مستوى حياة الأفراد إلى الأفضل منوهاً في حديثه إلى أن رعاية الشركة لحملة رش وتعقيم مديريات أمانة العاصمة نابع من هذا المنطلق.

كما أشار الغيلي إلى أن سبأفون كانت من أوائل الشركات في القطاع الخاص التي تفاعلت وساندت الجهود الرسمية لمواجهة كورونا من خلال تقديم كافة التسهيلات للجهات الحكومية سواءً عن طريق الدعم المباشر أوعن طريق تقديم الخدمات المتاحة لنشر التوعية المجتمعية.

كما أكد الغيلي على مواصلة الشركة لدعم حملة الرش والتعقيم من خلال تمويل المرحلة الثانية حيث سيتم الإعلان عنها قريباً.

ومن جانبه تحدث المدير التجاري لشركة سبأفون الأستاذ محمد الشامي عن النجاح الذي حققته حملة رش وتعقيم مديريات أمانة العاصمة وعن الإنجاز الذي قام به فرع الهيئة العامة لحماية البيئة بالأمانة حيث استطاع 13 فريق متخصص مكون من 58 شخصاً بتنفيذ 133 نزولاً ميدانياً منها 107 نزولاً ميدانياً وفق خطة الطوارئ وبعدد ساعات عمل تجاوز 538 ساعة في مدة لم تتجاوز 10 أيام واصفاً ذلك بالإنجاز المبهر.

ونوه الشامي إلى استمرارية دعم وتمويل المرحلة الثانية والتي ستشهد توسعاً حيث سيتم إدراج محافظة صنعاء ضمن خطة الرش.

وفي حديث لمدير فرع الهيئة العامة لحماية البيئة بالأمانة الأستاذ محمد العثربي أكد على أن حملة رش وتعقيم مديريات أمانة العاصمة ثمرة شراكة مجتمعية مع شركة سبأفون.

الجدير ذكره أن المرحلة الأولى من حملة رش وتعقيم مديريات أمانة العاصمة جاءت نتاج تعاون وتنسيق مثمر بين عدد من الجهات الحكومية كوزارة الصحة وأمانة العاصمة وفرع الهيئة العامة لحماية البيئة بالأمانة وبتمويل حصري من شركة سبأفون.


#سبأفون_تعقم_العاصمه

#سبافون_في_الميدان