مشاركة سبأفون كراعي ماسي في معرض سايتكس

يسر سبأفون أن تعلن عن مشاركتها الماسية في تنظيم معرض سايتكس وهو معرض متخصص لتشجيع وتنمية العلوم والتكنولوجيا والابتكار كأحد و أفضل الوسائل لإيصال وترسيخ تلك الأهمية في اليمن.سيركز معرض سايتكس على مرافقة الضروريات العالمية الراهنة وما يرافقها من ثورة في مجال المعلومات التقنية والاقتصادية، والتي أدت إلى إعادة تنظيم النشاط الاقتصادي بصورة كبيرة وحدوث تحول في مراكز النشاط الاقتصادي، وانتقال أنشطة التصنيع والخدمات والتصميم من البلدان المتقدمة إلى البلدان النامية، على الصعيدين الإقليمي والدولي..

 

سيعد معرض سايتكس صنعاء معرض التكنولوجيا الأبرز تقنية المعلومات و تكنولوجيا الاتصالات والإلكترونيات في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية، حيث سيتم استقطاب آلاف الزوار من كافة أنحاء البلاد، إذ يقدم لهم العروض الحصرية والخصومات الرائعة على أحدث منتجات السوق من العلامات التجارية المشاركة في سايتكس صنعاء 2020.

إذ سيتمكن رواد المعرض من تجربة أروع الابتكارات والاختراعات التكنولوجية المقدمة من أهم الشركات العالمية، كما ويقدم المعرض فرصة ربح جوائز يومية.

 

من المقرر أن ينطلق معرض سايتكس2020   SITEX MAIN SHOW في صنعاء، وذلك خلال الفترة 05 إلى 10 ديسمبر 2020 ، و معرض SITEX SHOPPER

وذلك خلال الفترة ما بين 16 إلى 22 ديسمبر2020   والمزمن إقامته في قاعة بلقيس مواعيد فتح المعرض من 9 صباحاً وحتي 8 مساءً

 

#يداً_بيد

#سبأفون_لكل_اليمنيين