“الشارات” .. طريقة جديدة لجني الأموال من إنستغرام

أعلن تطبيق إنستغرام عن منح صناع المقاطع المصورة مزيدا من الطرق لجني الأموال، حيث سيسمح التطبيق بما يسمى “بيع الشارات” أثناء البث المباشر، بالاضافة الى توسيع الاختبارات لإعلانات المقاطع الطويلة ضمن تطبيق IGTV.

ووفقا للموقع فقد تم تقديم الشارات لأول مرة في منشور ، حيث يتاح للمستخدمين خيار شراء الشارة أثناء البث المباشر، فيما ستظهر تلك الشارة الى جانب اسم المستخدم، فيما تجعل تلك الشارات صناع المقاطع يلاحظون المستخدمين، ومن ثم يمكنهم مكافأة معجبيهم المخلصين بذكرهم في مقاطعهم أو بأي صورة أخرى.

وأعلن آدم موسيري، رئيس إنستغرام، في تغريدة عبر تويتر الى ان الشارات ستتاح لمزيد من المستخدمين في أنحاء العالم وذلك بعد ان كانت متاحة لعدد محدود من الصناع على إنستغرام، حيث تسمح المنصة الآن لأكثر من 50 ألف صانع باستغلال نظام الشارات في إنستغرام. تُشير إنستغرام أيضاً إلى أنها ستمنح الصناع من جانبها مبلغاً يساوي عائدات بيع شاراتهم، بحدٍّ أقصى 5 آلاف دولار لفترة محدودة.

إضافة إلى ذلك، توسع المنصة من تجاربها على إعلانات IGTV، وتمنح هذه الخاصية فرصة للصناع لجني المال من حساباتهم.

ليست هذه الخطوة هي الوحيدة من جانب إنستغرام لمساعدة الصناع في جني المال، بل توسعت المنصة في مزايا التسوق عبر التطبيق، وستسمح للمستخدمين قريباً بالشراء مباشرة من Reels.

المصدر : akhbaralaan