بعد إنجاز سبأفون الكبير في كرة القدم و الشطرنج لبطولة الشركات ,المدير العام التنفيذي يكرم الأغبري ولاعبي الفريق

استقبل المدير العام التنفيذي لشركة سبأفون يوم الأحد الماضي الموافق 12-يناير-2020م فريق سبأفون لكرة القدم بعد فوزه بوصافة بطولة الشركات في نسختها الثالثة والزميلة جيهان الأغبري صاحبة برونزية الشطرنج.

 

وهنأ المدير العام التنفيذي المهندس عبدالخالق الغيلي اللاعبين على ما حققوه من نتائج إيجابية، كما أشاد بالجهود الكبيرة التي بذلها لاعبي الفريق والجهازين الفني والإداري وما قدموه من عروض إستثنائية وتحقيق الفوز ورفع اسم سبأفون عالياً.

 

وأكد المهندس عبدالخالق الغيلي إهتمام وحرص شركة سبأفون على الرعاية والإهتمام بالرياضة والرياضيين في مختلف المجالات..مشدداً على ضرورة مواصلة مثل هذه الإنجازات والإنتصارات وتحقيق أفضل النتائج.

 

وحث الغيلي خلال اللقاء الذي حضره المدير الإداري للشركة الأستاذ حافظ الديلمي والمدير المالي الأستاذ علي جاحز وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية للنقابة، لاعبي الفريق على مواصلة التدريبات والحفاظ على اللياقة البدنية وإكتساب الخبرات الرياضية من هذه المنافسات وعكسها في مشوارهم الكروي القادم لتحقيق الإنتصارات الإيجابية.

 

كما تم تكريم أصحاب الإنجاز من اللاعبين وأعضاء الجهازين الفني والإداري وهداف البطولة الكابتن جمال المنتصر بجوائز مالية قيمه نظير جهودهم التي بذلوها في هذه المنافسة، وعبر مدرب الفريق الكابتن سهيل العزعزي عن إمتنانه لإدارة الشركة لإهتمامها بالرياضة والرياضيين .. معتبراً أن هذه الإنتصارات هي نتاج لهذا الإهتمام.

 

وفي الأخير عبر أعضاء الفريق عن سعادتهم على هذه اللفتة الكريمة من قبل الإدارة العليا والتي منحتهم حافز داخلي لبذل مجهود أكبر في البطولات القادمة.