في إطار حملتها لمكافحة وباء كورونا سبأفون تدشن حملة رش وتعقيم مديريات أمانة العاصمة

دشنت الشركة اليمنية للهاتف النقال سبأفون حملة رش وتعقيم مديريات أمانة العاصمة والتي ينفذها فرع الهيئة العامة لحماية البيئة بالأمانة، وتستهدف الحملة التي تستمرعشرة أيام بتمويل من شركة سبأفون للإتصالات، كافة مديريات الأمانة، حيث تستهدف خلال الخمسة الأيام الأولى رش الشوارع الرئيسية والجزر الوسطية للطرقات والأسواق بمديريات أزال ،السبعين ،الصافية ،الوحدة ،التحرير، فيما تستهدف خلال الخمسة الأيام الأخرى رش الخمس المديريات المتبقية.

وأكد رئيس اللجنة الفنية أمين العاصمة الأستاذ حمود عُباد، أهمية مشاركة القطاع الخاص في مؤازرة الجهود الرسمية في الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

ولفت عُباد إلى الجهود الكبيرة التي تبذلها الجهات المعنية لحماية المجتمع من الأمراض والأوبئة .. مثمناً مبادرة ودعم شركة سبأفون للاتصالات للحملة. ودعا القطاع الخاص والتجار ورجال الأعمال إلى المساهمة في الحملات الصحية والبيئية.

من جهته أكد مدير فرع الهيئة العامة لحماية البيئة بأمانة العاصمة محمد العثربي أن نحو 13 فريق رش مجهز بالسيارات والأدوات الخاصة بالرش والتعقيم بدأوا اليوم المرحلة الثانية من رش كافة الشوارع والأسواق بحسب الخطة المقررة من غرفة عمليات الطوارئ واللجنة الفنية لمكافحة الأوبئة بالأمانة.

وفي التدشين بحضور وكيل وزارة الصحة الدكتور محمد المنصور ووكيلا الأمانة مازن نعمان وعلي اللاحجي والناطق الرسمي لوزارة الصحة الدكتور يوسف الحاضري،أشار القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة لحماية البيئة عبدالملك الغزالي إلى أن الحملات البيئية والصحية تعد رافداً لخطة وزارة المياه والبيئة لحماية المجتمع من الأمراض والأوبئة.

فيما أشار رئيس لجنة التوعية والتثقيف المجتمعي بأمانة العاصمة ناصر الكاهلي إلى أن مواجهة كورونا مسؤولية مجتمعية، ودعا إلى تضافر الجهود الرسمية والمجتمعية لمواجهة كورونا والتوعية بضرورة الالتزام بالاحترازات الوقائية.

#ابقي_في_البیت

#التصدي_لفیروس_كورونا

#مسؤوليتنا_جميعاً

#معًا_ضد_كورونا