Sabafon News

نبذة عن سبأفون

سبأفون .. انطلاقة جديدة نحو الريادة

المدير العام التنفيذي:

علي احمد جاحز

بتقنية حديثة وانجازات كبيرة وتنافسية مميزة ورؤية طموحة وخطى واثقة وآمال باسمة، نعبر هذه الايام عتبات العام الثالث والعشرين مواصلين رحلة التميز والريادة المستمرة لشركة الاتصالات الاولى في اليمن – سبأفون.

هذه المرة، تستهل سبافون السنة الثانية والعشرين من عمرها، وقد انتقلت من الجيل الثاني الى الجيل الرابع لتلحق بركب الحداثة التقنية وتصعد الى الشركات التي تمتلك احدث التقنيات، وتردم في فترة زمنية قياسية الفجوة بينها وبين مواكبة الجديد والمتجدد فنيا وتقنيا وتجاريا.

لقد ظلت سبأفون لسنوات تغالب الانتكاسات وتصارع التحديات وتتجاوز اصعب الازمات بصمود وصلابة لاتتحملها الا شركة تمتلك نفس مقومات القوة والصلابة التي تمتلكها وهي مقومات فنية وتقنية وسوقية وتجارية وتنظيمية ومالية، تنسجم وتتكامل مع بعضها لتشكل منظومة امان من السقوط وديناميكة استجابة لمواجهة المخاطر والتحديات.

وبتفصيل مختصر عن مقومات سبأفون التي تمتاز بها وتشكل حصانة لها امام عواصف والازمات، فإنها:

فنيا وتقنيا، تمتلك الشبكة الاقوى والبنية التحتية الاكبر والأمتن والاسس التكنولوجية الاكثر قابلية للتحديث والتطوير والملاءمة للتغيير.

وسوقيا، تمتلك سبأفون علاقة متينة وقوية مع سوقها ومشتركيها علاقة اساسها الثقة والشفافية والانسجام والرضى المتبادل.

وتجاريا، سبافون تمتلك اكفأ تشكيلة منتجات وخدمات في افضل باقات وارقى براندات وعند انسب تشكيلة اسعار، وتمتاز بقاعدة مشتركين ذات ولاء عال وسلسلة بيعية متينة العرى وواسعة الانتشار، ونموذج عمل تجاري مصمم وفق احدث المنهجيات واكثرها ملاءمة للمتغيرات في سلوك ونمط استهلاك المشتركين.

اما تنظيميا، فلا يختلف اثنان ان سبافون تمتلك اقوى بنية تنظيمية مؤسسية وهيكلية وتمتاز بمنهجيات وممارسات ادارية احترافية فريدة، ويديرها اكفأ كادر وفق اكفأ الانظمة واللوائح والادلة الاجرائية والرقابية المؤتمتة، لدرجة انها تسمى مدرسة الخبرة.

اما ماليا، فانها تمكنت من تجاوز الازمات والنكبات التي فرضت عليها، لانها تمتلك مركزا ماليا متينا، وظلت تحافظ على قيمة سوقية عالية وتحقق مؤشرات منافسة.

واليوم نستطيع ان نقول ان سبأفون بفضل الله عادت من جديد للحضور في سوق المنافسة بثقلها المهاب وجمهورها الراقي، لتحتل موقها المعروف في سوق الاتصالات المتنقلة الحديثة.

ولانها تمتلك مل تلك المقومات و بعد تلك الرحلة الطويلة المضنية، فقد شهدنا في 8 ديسمبر 2022م انطلاقتها الجديدة وخروجها الى النور كمولود جديد موعود بعمر اطول وحضور اقوى ونموذج عمل اجد في سوق احدث لتكون الاختيار الافضل للجمهور الأرقى والاذكى.

نعد مشتركينا وكادرنا بان عام 2023م سيكون عام تحديث البنية التحتية وتحسين جودة الخدمات والانطلاقة الجديدة في طريق الريادة التي ليست سوى لسبأفون.

نبارك لسبافون وجمهورها وكادرها وجميع الاطراف ذات العلاقة انتقالها الكبير وولادتها الجديدة..

مجالات الخبرة

باعتبارها شركة الـGSM الأولى في اليمن وتقدم أعلى جودة في خدمات الإتصالات ، مازلنا بالمركز الأول في السوق.

خريطة التغطية

​منذ انطلاقتها،قامت سبأفون بتغطية المدن الرئيسية و الطرق السريعة و حتى المناطق النائية في اليمن،هدفنا على الدوام توسيع نطاق التغطية و تحسين الخدمات، وها نحن قد وصلنا البر والبحر، وشملت تغطيتنا أجواء اليمن السعيد.​

الشركاء

تتألف سبأفون من مجموعة من المستثمرين والشركاء المحليين والدوليين الذين يدعمون باستمرار نجاح شركة سبأفون والنمو الاقتصادي العام للبلاد.

معلومات عن الشبكة

منذ إطلاق شركة سبأفون في فبراير 2001، قمنا بتأسيس أكبر شبكة للـGSM ، والتي بدورها تغطي أغلب مساحات الجمهورية اليمنية،سبأفون تواصل الجهود الحثيثة للوصول إلى أماكن ومناطق جديدة لنبقى على تواصل.

لديك بعض الأسئلة؟ يرجى الاتصال بنا

    +967 711 111 211