Sabafon News

نبذة عن سبأفون

عبدالخالق الغيلي

 
المدير العام التنفيذي لشركة سبأفون

لعبت سبأفون ومنذ تأسيسها، دوراً بارزاً في المساهمة في تطوير قطاع الإتصالات في اليمن من خلال اعتماد استراتيجية متوازنة تمثلت في الإدارة الفعّالة للشركة وتقديم حزم متنوعة من الخدمات للجمهور اليمني والتعاون المشترك بين القطاعين الخاص والعام.

ورغم التحديات الكبيرة التي واجهتها الشركة خلال السنوات الماضية نتيجة لتغير الأوضاع السياسية في اليمن إلا أن الشركة نجحت وبفضل إدارتها الجديدة في تجاوز تلك التحديات على كافة الأصعدة.

وتتمحور خطط سبأفون المستقبلية حول الإستمرار في تحقيق المزيد من التميز والريادة كما تسعى إلى توسعة التغطية الحالية واستهداف المزيد من المناطق الاستراتيجية الجديدة والإنتقال إلى تقنية الجيل الرابع والتي تعزز القدرات الخدمية لقطاع الإتصالات بما يساهم في تحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين ورفد الاقتصاد الوطني.

ولأن المسؤولية الاجتماعية تمثل أحد أهم أهداف الشركة، فقد قدمنا على مدار السنوات الماضية أفضل المشاريع المجتمعية حيث سعت الشركة في تبني استراتيجيات مكَّنتها من ريادة العمل المجتمعي.

ختاماً نحن في سبأفون نتواءم مع متطلبات واهتمامات مجتمعنا من خلال تركيزنا المستمر على تحسين الخدمة المقدمة للعملاء،وهكذا نكون قد حققنا غايتنا في العمل نحو اقتصاد وطني ناجح ومستدام…

مجالات الخبرة

باعتبارها شركة الـGSM الأولى في اليمن وتقدم أعلى جودة في خدمات الإتصالات ، مازلنا بالمركز الأول في السوق.

خريطة التغطية

​منذ انطلاقتها،قامت سبأفون بتغطية المدن الرئيسية و الطرق السريعة و حتى المناطق النائية في اليمن،هدفنا على الدوام توسيع نطاق التغطية و تحسين الخدمات، وها نحن قد وصلنا البر والبحر، وشملت تغطيتنا أجواء اليمن السعيد.​

الشركاء

تتألف سبأفون من مجموعة من المستثمرين والشركاء المحليين والدوليين الذين يدعمون باستمرار نجاح شركة سبأفون والنمو الاقتصادي العام للبلاد.

معلومات عن الشبكة

منذ إطلاق شركة سبأفون في فبراير 2001، قمنا بتأسيس أكبر شبكة للـGSM ، والتي بدورها تغطي أغلب مساحات الجمهورية اليمنية،سبأفون تواصل الجهود الحثيثة للوصول إلى أماكن ومناطق جديدة لنبقى على تواصل.

لديك بعض الأسئلة؟ يرجى الاتصال بنا

+967 711 111 211