شركة سبأفون تدشن خدمة النقود الإلكترونية ((سبأكاش))

دشنت الشركة اليمنية للهاتف النقال – سبأفون بالشراكة مع كاك بنك الإسلامي، خدمة سبأكاش ضمن باقة خدماتها في الهاتف النقال باليمن وبترخيص من البنك المركزي اليمني، ويأتي هذا التدشين بالتزامن مع مرور واحد وعشرين عاما على تأسيس شركة سبأفون كأول شركة اتصالات في الجمهورية اليمنية.

وعلى هامش التدشين الذي أقيم في المركزالرئيسي بصنعاء  أكد المدير العام التنفيذي لشركة سبأفون المهندس عبدالخالق الغيلي على حرص الشركة الدائم والمتواصل على تطوير خدماتها وفق أحدث التقنيات ومواكبة التطورات المتسارعة في تكنولوجيا الاتصالات،  حيث تعتبر سبأفون اول شركة إتصالات تقوم بتشغيل محفظة نقود الكترونية في اليمن.

وبين حرص شركة سبأفون على أن تتميز خدمة سبأكاش بالسهولة والسرعة والأمان وأن تكون متاحة ضمن خيارات متعددة للمستخدمين لضمان سهولة الإستخدام.

وأشار الأستاذ عادل الكبسي “المدير التنفيذي- كاك بنك الإسلامي” أن محفظة سبأكاش تعد مشروع وطني استراتيجي سيساهم في زيادة الشمول المالي والذي يعني استيعاب عدد أكبر من العملاء في القطاع المالي والمصرفي وهو ما سينعكس بدوره على نمو الحركة الإقتصادية للبلد وخلق الكثير من الفرص.

يذكر أن خدمة سبأكاش هي خدمة نقود إلكترونية وتعتبر وسيلة بديلة للتعامل بالنقود الورقية ويمكن استخدامها لتحويل المبالغ المالية وسداد قيمة المشتريات التجارية وفواتير الخدمات مثل فواتير الهاتف المحمول والانترنت وغيرها بطريقة آمنة وسهلة كما بالإمكان استخدام الخدمة من خلال الاتصال بالانترنت عبر تطبيق مخصص لذلك أو عبر خدمة الكود المختصر لمشتركي سبأفون.

#سبأفون_مستمرون_لأجلكم